بدأت شركة مايكروسوفت العملاقة للبرمجيات حملة واسعة النطاق حول العالم لزيادة الوعى بشأن ضرورة حماية البيانات، مع تسليط الضوء على نقاط القوة التى تتميز بعض البرمجيات الخاصة بالشركة.
وقال متحدث باسم مايكروسوفت: إن الحملة التى تستمر على مدار ستة أسابيع على شاشات التليفزيون وعبر الإنترنت ومن خلال لافتات الدعاية فى الشوارع والمطبوعات تهدف إلى جعل المستخدم يفكر بشكل أكبر بشأن حماية وأمن المعلومات وإظهار "أننا كشركة نولى أهمية كبيرة لهذه المسألة". ولم تكشف مايكروسوفت عن تكاليف هذه الحملة.
وسوف تتضمن الحملة عرض نتائج استطلاع رأى أجرى على مستوى العالم لإظهار أن معظم المستخدمين يشعرون بالقلق حيال سلامة البيانات ولكنهم لا يتخذون أى إجراءات بشأن ضمان حمايتها.
فقد كشف 84 بالمائة من المشاركين بالاستطلاع فى ألمانيا أنهم يشعرون بالقلق بشأن سلامة البيانات، فى حين أشار 44 بالمائة فقط منهم إلى أنهم اتخذوا إجراءات نشطة لضمان حمايتها.
وتم إنشاء موقع إلكترونى خاص بالحملة يسمح للمستخدم بإجراء اختبار لتقييم مدى قوة الأسلوب الذى يستخدمه لحماية بياناته الشخصية على الكمبيوتر.
وقال متحدث باسم مايكروسوفت: إن الحملة التى تستمر على مدار ستة أسابيع على شاشات التليفزيون وعبر الإنترنت ومن خلال لافتات الدعاية فى الشوارع والمطبوعات تهدف إلى جعل المستخدم يفكر بشكل أكبر بشأن حماية وأمن المعلومات وإظهار "أننا كشركة نولى أهمية كبيرة لهذه المسألة". ولم تكشف مايكروسوفت عن تكاليف هذه الحملة.
وسوف تتضمن الحملة عرض نتائج استطلاع رأى أجرى على مستوى العالم لإظهار أن معظم المستخدمين يشعرون بالقلق حيال سلامة البيانات ولكنهم لا يتخذون أى إجراءات بشأن ضمان حمايتها.
فقد كشف 84 بالمائة من المشاركين بالاستطلاع فى ألمانيا أنهم يشعرون بالقلق بشأن سلامة البيانات، فى حين أشار 44 بالمائة فقط منهم إلى أنهم اتخذوا إجراءات نشطة لضمان حمايتها.
وتم إنشاء موقع إلكترونى خاص بالحملة يسمح للمستخدم بإجراء اختبار لتقييم مدى قوة الأسلوب الذى يستخدمه لحماية بياناته الشخصية على الكمبيوتر.