جيداء دوفنجي توجه رسالة مؤثرة لإبنتها المريضة


 قامت النجمة التركية جيداء دوفنجي بنشر صورة لها على حسابها الشخصي على انستجرام، تجمعها بابنتها الوحيدة ميليسا، كانت قد التقطت قبل ثلاث سنوات، حيث كان عمر الطفلة الصغيرة أشهر قليلة.
ونشرت دوفنجي تلك الصورة بمناسبة اليوم العالمي للولادات المبكرة، حيث تعانيميليسا من ضعف عام في جسدها، وتأخر في النمو، بسبب ولادتها المبكرة.
وكتبت دوفنجي على تلك الصورة مُعلّقة: "لقد وُلِدتي صغيرة وهزيلة. لقد وضعوكِ في الحضَّانة قبل أن أضمك إلى حضني. لم استطع لمسك بأصابعي إلا بعد شهر ونصف. كنت صغيرة ولكن بقدر صغرك كان لديكِ قلب كبير وكنتِ قوية.
Follow
Minicik ve savunmasızdın doğduğunda. Kucağıma alamadan küveze koydular seni. 1,5 ay parmaklarımla dokunabildim. Ve sonra koynumdaydın balköpüğüm. Miniciktin ama bir o kadar da kocamandı yüreğin ve gücün. Mücadeleni izlerken sana tekrar tekrar hayran kaldım ve aşık oldum. Benim kızım dedim ilk günden beri gururla. İyi ki benim.... Bugün dünyada prematüre bebeklerin günü. Yani aslında en güçlü ve savaşçı ve pozitif evlatların günü. Onlar hayatlarını söke söke aldılar ellerine. Dilerim hayat da onları şartları ile kocaman kucaklar ve hep mutlu olurlar. 🙏🏻🐣🌻🌻🌻 prematüre bebeklerin kocaman yürekli güçlü annelerini de öper kucaklarım burdan #prematüregücü#prematürebebekgünü