اغراء كاترينا كيف والسيرة الذاتية








الإسم:كاترينا كيف - कटरीना कैफ
إسم الدلع: Kat
تاريخ الميلاد : 16-7-1984 
مكان الكيلاد : هونغ كونغ

أمور تخص كات

- من الممثلين تفضل ليوناردو دي كابريو , جوني ديب, شاهروخ , ريتيك , عامر و من الممثلات كاجول و مدهوري.
- افضل الأفلام عندها : (اومراو جان 1981) , (كازابلانكا 1942) و (غون ويذ ذا وايند 1939).
- لاعب الكريكيت المحبوب عندها عرفان بتهان.
- ترعرعت في هاواي و بعدين شدّت لـ لندن.
- عطرها المفـضل (Gucci Rush).
- اكلتها الهنديه المفضله الرز و الداهي.
- من أم بريطانيه و ابو هندي كشميري.
- بدت عروض الأزياء في عمر الـ14.
- تفضل التمثيل على عروض الأزياء.
- وحده من 8 خوات.

إقتباسات كات..

"لبس الملابس العاريه مو اسلوبي .. لكن البسها عشان العمل ينجح..!!"
"انا جدا محظوظه لاني وصلت لهالمرحله مع اني لادرست التمثيل ولا دخلت اكادميات ولا شيء .. بس جتني فرصه عظيمه"

بعض الاسئله التي طرحت على كات ..

Q - كات بعد عملك مع سوش و ساللو الان تعملين مع اكشاي و بيباشا .. و شلون كانت تجربتك؟

A - و الله مع بيباشا ماكان لي ذيك المشاهد بس بيباشا حاجه روعه.. أمّا أكّي كان كثير مساعد لي وحسسني بارتياح في العمل .. و عموما (HUMKO DEEWANA KAR GAYE) كان تجربه حلوه.

Q - لازم يكون هناك بعض الاسماء الي تجي على بالك اذا ذكرنا الجمال..

A - همم .. سلمى حايك انا اشوف انها جميله جمال طبيعي.. ومدهوري مع اني ما قابلتها وجه لوجه بس على الشاشه حلوه و مانيشا كويرلا.

Q - وشلون تصفين لي كاترينا كيف؟

A - مزاجيه .. و ممكن حاجه صغيره تغير المزاج كله .. مخلصه و غيوره.

Q - قبل جيّتك للهند من لندن وش كانت تعنيلك السينيما الهنديه؟

A - صراحتن مو كثير .. و ما كانت اميل لها كثير و بأمانه ما حسيت إني بحاجه لمشاهدتها .. عشان كذا كان فيه أشياء كثير لازم اتعلمها مثل التعابير , العواطف و .. و .. .

Q - كيف كانت كات كطفله..؟

A - جدا خجوله .. وبالمواد ممتازه ودائما اجيب {A} فيهن .. حتى إن أمي ظنت إني راح أكون يا دكتوره أو مهندسه.

Q - تتجنبين الكلام عن ساللو .. ليه..؟

A - أنا و ساللو نحترم خصوصيات بعض و انا اتكلم في اجهزة الإعلام عن حياتي المهنيه بس موب الشخصيه.