الربح عبر الانترنت - اعلانات جوجل ادسنس الأكثر ربحية


جوجل يتيح لك استخدام أشكال الإعلانات معظم -- من الأزرار لناطحات السحاب. يمكنك اختيار الألوان بشكل منفصل عن هذا الإطار ، إعلانات الخلفية ، لون النص والخيارات.
درست وجهات النظر المختلفة على استخدام الأشكال الأكثر ربحية. أقترح تعتاد على التعامل مع لهم. وأريد أن أكون محذر من أن موقعك قد يكون مختلفا عن معظم مواقع أخرى ، وربما لديك موقع مناسب عن حل آخر. التجربة والاختبار ، وقبل العثور على الخيار الأنسب لأنفسهم.
نظام الألوان من الوحدة الإعلانية
هناك وجهتي نظر :
1. نظام الألوان -- في لهجة من موقعك. وينبغي أن الإعلان تنسجم مع تصميم للموقع. وينبغي ألا تبدو وكأنها الإعلان. على العكس ، ينبغي أن تبدو وكأنها معلومات إضافية عن موقعك.
لذا ، دعونا إذا وضعت إعلانات في الرأس ، خلفيته والإطار سيتم قبعات اللون. إذا كان العمود الجانبي للموقع -- ألوان الشريط الجانبي. إذا قمت بوضع إعلان ادسينس داخل النص على خلفية بيضاء ، يجب أن الخلفية والإعلانات تكون بيضاء.
صحيح في الواقع. على الإعلانات التي تبدو وكأنها جزء من الموقع ، والأشخاص فوق أفضل.
2. نظام الألوان -- وعلى النقيض من لهجة الموقع. وأشار أحد مستخدمي الإنترنت الناطقة بالانكليزية (براد بحر) ملاحظة أنه في السوبر ماركت ، ولفت الانتباه إلى السلع التي تصنع في التسميات مزيج من الأحمر والأصفر. ويتم شراء هذه السلع على نحو أفضل. وقال إنه ورسمت على واحد من مواقعها جوجل الإعلانية -- أدلى إطار في الخلفية ، أحمر أصفر ، والروابط ، والنص -- في الأسود. حصلت على مضاعفة عدد النقرات.
وفي الوقت نفسه ، قال إن كثيرا يعتمد على اللون الأصلي من موقعك. وهو يقدم كل يوم لتغيير تركيبة اللون من إعلانات جوجل على موقعك أن تختار أنسب (حجم) من اللون فقط لموقعك.
أحجام الوحدات الإعلانية
نظرت عالميا الأكثر ربحا : المتصدرين (728x90) ، ناطحة سحاب واسعة (160x600) وكبير مستطيل -- 336h280 بكسل.
ولكن هذا هو كل مكان ، لمجرد حجم. أكبر ، والوحدة الإعلانية أكثر وضوحا ، وأكثر تناسبها إعلاناتك والمزيد من النقرات التي تحصل عليها.
من ناحية أخرى ، يمكن للمجلس الشرف وناطحة سحاب ليست في صالح النص. ويمكن أن الإطار الدلالي فقط جزء من موقعك. ولذلك ، فإن الإعلانات التي قد لا تتطابق دائما مع نص المادة. فهي ليست دائما موضوعات مناسبة لموقعك ، وبالتالي فإن الدخل منها ، وأحيانا لا يكون مرتفعا كما نود.
يمكن وضع مستطيل كبير مباشرة على المادة أو بمقتضى المادة. إذا وضعت على هذه المادة ، فإن قراء مقالك يكون مزعج. إذا بموجب هذه المادة -- لا يمكن التغاضي عنه. ليس شخصيا سعيدة جدا ، وأنا من هذا التنسيق.
أحببت شكل عمودي لافتة 120h240. ويمكن إدراجه في نص المادة بحيث لا يمنع النص ، مع مرئية تماما. ويمكن ان تناسب 2،1 الاعلان. وأنها تقع على مقربة من النص ، وإعلان وثيقة للغاية بشأن نهج رهنا نص المادة.
نص أو رسومات؟
عند اختيار أشكال الإعلان يمكنك الاختيار من بين ثلاثة خيارات :
-- الإعلانات النصية والمصورة (الافتراضي)
-- الإعلانات النصية فقط
-- إعلانات صورية فقط
الموقع حيث المحتوى الرئيسي -- النص -- نقترح عليك اختيار الإعلانات النصية فقط. على الجدول الزمني الآن ، قلة من الناس الالتفات إلى (بلدي المعلنين مباشرة تفضل الاعلان نص فقط) ، وكذلك الإعلانات المصورة قد لا يصلح كثيرا في تصميم الموقع الخاص بك ، فإنه يصب فقط موقعك.
على مواقع ويب ، حيث الجدول الزمني جزء لا يتجزأ من المحتوى ، والرسومات ، وسوف تكون الإعلانات جدا حتى للنقر.
لكن على أي حال -- في محاولة ووتش. واختيار أفضل الخيارات للموقع.
ربط وحدة
تنسيقات في المقطع صلات صغيرة بما فيه الكفاية. ويمكن أن تكون أفقية أو مربع.
وضعها بحيث يبدو جزءا من القائمة على موقعك ، أو على النحو الموصى به من قبل المراجع الخاصة بك.
وقال محمد فيروز أن على موقعه إلى آخر وصلات لمواقع الموصى بها. تولى للتو من وحدة الارتباط وضعت فوق صور وحدته. سمح له هذا إلى زيادة كبيرة في الايرادات من كتلة من الروابط من جوجل.
كلما كان ذلك أفضل
هذا هو بالفعل اكسيوم. وكلما ارتفعت الرسائل النشر ، لذلك هم أكثر وضوحا ، بحيث تكون قابلة للنقر.
ميزان الدعاية والنص
تذكر أنه في نفس الصفحة يمكنك وضع 3 وحدات إعلانية و 3 وحدة الارتباط.
لكسب المزيد ، يجب عليك استخدام أقصى حد ممكن ، مما يوفر جوجل ادسنس ، ووضع وحدات إعلانية عن 3 و 1 وحدة الارتباط. ولكن هذا لا يردع من زوار الموقع ، ما عليك القيام به برفق ، بلطف. لأن زائرين نقدر موقعك فقط للمحتوى فريدة من نوعها ، ولكن ليس للدعاية من جوجل (التي يمكن أن نرى وغيرها).