بالصور..كاميرون دياز في ملابس ووضعيات ساخنة لتثبت انها اكثر اثارة بعمر الاربعين

يبدو ان الممثلة الاميركية كاميرون دياز -40 عاماً- كانت حريصة على اثبات انها لم تفقد اثارتها مع التقدم بالعمر،حيث ظهرت على غلاف مجلة " Esquire" مثيرة اكثر من اي وقت مضى.
تجردت دياز من ملابسها لتظهر بملابس داخلية وجلدية مثيرة لصالح المجلة بعدسة المصور تيري ريتشاردسون .وتحدثت النجمة الشقراء عن شعورها بعد بلوغها عمر الاربعين في اب الماضي،قالت:" للمرة الاولى في حياتي اشعر انني راضية،انا متشوقة للغاية،التقدم في العمر هو افضل جزء من الحياة،فأنا أعلم اكثر الان،لدي امتنان،انا اعرف نفسي افضل،اشعر أكثر قدرة من أي وقت مضى،اما بدنياً اشعر انني افضل في الاربعين عما كنت عليه بالـ 25 عاماً".

اما عن موضوع الاطفال في حياتها،قالت انها ليست بحاجة الى اطفال في حياتيها من دمها،واعتبرت ان الوقت لم ينته بعد فهي ليست كبيرة بعد على الانجاب.