مايا دياب: لا يمكن إنكار جمال هيفاء ولكن دعوا الجمهور يقرر من أجمل أنا أم هي!


النجمة مايا دياب، التي فازت مؤخراً بجائزة أفضل مقدمة برامج، أن لقب مقدمة غير منصف بحقها خاصة أن فيه إقصاء وتغييب للقبها الأساسي كفنانة من منطلق كونها مغنية اتجهت نحو تقديم برامج.

أنا وهيفاء صديقتان مقربتان
مايا دياب: تسببت بأزمة بين محطات التلفزيون التي تنافست على الفوز بي"، وأضافت: "ما النفع إذا لم أحدث أزمة بين محطات التلفزيون! برأيي كل إنسان لو وقت في هذه الحياة واليوم نحن نعيش وقت مايا دياب". وذكرت مايا: "أنا سعيدة جدا لأنني أجيد الاختيار وأنا كنت أعرف أنه سوف تعترضني بعض المشكلات الصغيرة ولكن الأمل كبير جدا وبالإمكان إيجاد حلّ لأي مشكلة. وفي سؤالها عن من أجمل هي أم هيفاء وهبي قالت مايا: "أنا وهيفاء صديقتان مقربتان جدا ولا يمكن إنكار أن لا يوجد مثل جمالها فهي جذابة جدا وأنيقة و"تحفة" ولكن اذا عم تسألوني مين أحلا أنا ولا هيي ! خلي الجمهور يقرر".